الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميناء دمياط يستقبل 350 طالباً جامعياً لأداء التدريب الصيفي

تدريب طلاب الجامعات

تدريب طلاب الجامعات

معاذ محمد

A A

استقبل ميناء دمياط، اليوم، الدفعة الأولي من طلاب الجامعات لبرنامج التدريب داخل إدارات الهيئة، وضمت حوالي 350 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والجامعات المصرية.

يأتي ذلك تمهيداً للبدء في توزيعهم على إدارات الهيئة، وذلك لأداء فترة التدريب الصيفي لطلبة الكليات والجامعات والذى يبدأ اعتباراً من أول يوليو حتى 30 يوليو 2024.
 

يأتي ذلك في ضوء اهتمام الطلاب، بأداء هذا التدريب لدى هيئة الميناء لما يحققه لهم من استفادة كاملة بالحصول على معلومات قيمه فى كل المجالات.

قام مدير إدارة تنمية المواهب بتقديم الأفلام التسجيلية للطلاب والتي تظهر دور وأنشطة الميناء فى مختلف المجالات وإيضاح فكرة التدريب وطبيعته لتحقيق الفائدة المرجوة، وانتهى اللقاء بتوزيع الطلاب على الإدارات لبدء التدريب الفعلي.
 ومن المخطط استقبال الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة المتدربين خلال الفترة القادمة، وذلك في إطار اهتمام هيئة ميناء دمياط بتعظيم دورها في المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع المحيط.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 



 

search