الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ولاد رزق 3» يواصل صدارة قائمة إيرادات الأفلام في دور العرض

إيرادات أفلام

إيرادات أفلام

محمد الهباء

شهد شباك التذاكر بدور العرض السينمائي بالأمس، منافسة قوية بين الأفلام المعروضة لكبار النجوم والتي تتنوع بين الكوميدي والأكشن والدراما.

ولازال فيلم “ولاد رزق 3” يحتل صدارة قائمة إيرادات الأفلام السينمائية في الموسم الحالي، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز هذه الأفلام.

“ولاد رزق 3” على صدارة قائمة إيرادات أفلام السينما

ويسيطر فيلم «ولاد رزق 3» على شباك التذاكر منذ نزول لدور العرض، وواصل الفيلم تحقيق أعلى الإيرادات بقيمة 3 ملايين، 830 ألف، 925 جنية، لتصل إجمالي الإيرادات إلى ما يقرب من 200 مليون جنيه، وذلك بعد مرور 19 يومًا من عرضه بالسينمات.


أحداث فيلم «ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

أبطال فيلم «ولاد رزق3

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

ولاد رزق

اللعب مع العيال

وجاء فيلم «اللعب مع العيال» بطولة النجم محمد إمام في المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس في شباك التذاكر إيرادات بلغت 1,039,399 جنيه، لتصل إجمالي الإيرادات التي حققها ما يتخطى حاجز الـ32 مليون جنيه، وذلك بعد مرور 19 يومًا على طرحه بالسينمات.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»، حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام»، يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

أبطال فيلم«اللعب مع العيال»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

اللعب مع العيال
 

عصابة الماكس


فيما حل فيلم «عصابة الماكس» بالمركز الثالث في شباك التذاكر عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 615,175 جنيه، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى ما يقرب من 16 مليون جنيه، وذلك بعد مرور 17 يومًا على عرضه بالسينمات.

أحداث فيلم«عصابة الماكس»

وتدور أحداث فيلم «عصابة الماكس» حول شخصية «المكسيكي»، الذي يقوم بالعديد من عمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة أحد، فيتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى مجموعة كبيري لتنفيذها، فيقوم بالاستعانة بمجموعة تورطه في العديد من المشاكل والأزمات، لتصلح بذلك هي العائق الرئيسي لنجاح العملية.

أبطال فيلم«عصابة الماكس»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم روبي، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم، صلاح عبد الله، وأحمد فهمى بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، محمد لطفي، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإنتاج عمرو كمال، وإخراج حسام سليمان.

عصابة الماكس

أهل الكهف

جاء فيلم «أهل الكهف» بالمركز الرابع، حيث حقق أمس بشباك التذاكر إيرادات بلغت 336,856 جنيه، لتصل إجمالي الإيرادات إلى 11 مليون، و692 جنيه، وذلك بعد مرور 19 يوما على طرحه بالسينمات.

أحداث فيلم«أهل الكهف»

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال عدة قرون، ويجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويدخلوا في صراع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

أبطال فيلم«أهل الكهف»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.


أهل الكهفالرئيسية

فن

 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات.

أخبار متعلقة