السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عودة «الأسطورة»، محمد رمضان يتصدر تريند السوشيال ميديا لهذا السبب

محمد رمضان

محمد رمضان

تبارك مصطفى

مازال الفنان محمد رمضان، يتصدر التريند بأعماله الدرامية، على الرغم من مرور سنوات عديدة على عدد من هذه الأعمال، وأبرزها مسلسل الأسطورة، والذي شهد وقت عرضه قبل أعوام نسب مشاهدة عالية جدًا.

مشهد من مسلسل الأسطورة

وتصدر مسلسل الأسطورة، محركات البحث في الأونة الأخيرة، رغم مرور 8 سنوات على عرضه للمرة الأولى بسبب تطبيق “تيك توك”، خاصًة مشهده مع الفنانة ياسمين صبري، والتي كانت تجسد شخصية تمارا.

وقام أحد رواد الموقع، بإعادة تمثيل المشهد، ليحيي نجاح المسلسل من جديد، حيث دار الحوار بين تمارا “ياسمين صبري” وحبيبها السابق ناصر الدسوقي “محمد رمضان” حول علاقتهما بزوجها الحالي طارق.

وقالت تمارا:" أنا حاسة إن أنت بتغير منه؟، ليرد عليها ناصر: بغير من مين؟، طارق عارف ليه عشان أنا اتجوزته هو وسيبتك أنت، ليرد عليها ناصر الرد الذي مازال عالقًا في أذهان الجماهير حتى الآن “طارق.. مياه عشان شرقت”.

وحقق المسلسل وقتها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، حتى طالب عدد كبير من الجماهير وقتها بتقديم جزء ثاني من “الأسطورة”، وبالفعل وقتها قامت الشركة المنتجة بالتفكير في هذا الأمر، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار، غير أن رمضان قال أنه لا يفضل الأجزاء الثانية من المسلسلات الناجحة.  

  أحدث ظهور لمحمد رمضان

واختتم النجم محمد رمضان فعاليات مهرجان موازين على مسرح ساحة النهضة، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدم حفلًا غنائيًا ناجحًا وكامل العدد، وتفاعل الجمهور مع أغنياته والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

وقدم “رمضان” العديد من أغانيه التي نالت إعجاب الجماهير المغربية، حيث نشر مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وكان المقطع عبارة عن جزء من البروفة الأخيرة للحفل الذي من المقرر إقامته اليوم، وعلق على المقطع: «من البروفة الأخيرة لختام مهرجان موازين .. أشوفكم الليلة».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.