الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صيدلة حلوان» تنظم معسكرًا علميًا للأطفال للعام الثاني على التوالي

جامعة حلوان - أرشيفية

جامعة حلوان - أرشيفية

تسنيم جمال

A A

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة حلوان عن تنظيم معسكرها العلمي السنوي للأطفال للعام الثاني على التوالي، ويستهدف المعسكر الأطفال من سن 11 إلى 16 عامًا، ويمتد لمدة أسبوع كامل من 14 إلى 18 يوليو.

ويأتي هذا المعسكر، في إطار الدور المجتمعي للجامعة وسعيها لتعريف الجيل الجديد بعالم الصيدلة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور سامح سرور، عميد الكلية. 

استكشاف عالم الصيدلة والعلوم

ويعتبر هذا المعسكر، فرصة فريدة للأطفال لاستكشاف عالم الصيدلة والعلوم بطريقة ممتعة وتفاعلية، مما يساهم في تنمية شغفهم بالعلوم والاكتشاف منذ سن مبكر.

ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، مثل إعداد الجرعات الدوائية،  وتجارب الكيمياء، واستكشاف عالم الكائنات الدقيقة باستخدام المجاهر، وسيحظى المشاركون فرص للتعلم من أساتذة متخصصين وصيادلة، في بيئة ممتعة وتفاعلية.

وتبلغ تكلفة المشاركة لطلاب أبناء العاملين بجامعة حلوان 1250 جنيه، بينما تبلغ التكلفة 1500 جبيه للطلاب من خارج الجامعة، كما يوجد خصم للمجموعات، وتشمل الرسوم معدات المختبر، وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى شهادة حضور يتم تسليمها في حفل الختام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search