السبت، 06 يوليو 2024

02:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غموض حول مستقبل أشرف بن شرقي، هل يحتضنه الزمالك من جديد؟

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

سلمى ياسر

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إمكانية عودة المغربي أشرف بن شرقي لصفوفه، بعدما أصبح لاعب حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل المغربي أشرف بن شرقي، الذي رحل بشكل رسمي عن صفوف فريق الريان القطري عقب نهاية منافسات الموسم الماضي 2023-2024.

الزمالك يدرس ضم أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الريان 

تواجد نادي الزمالك على رأس الأندية التي ترغب في ضم المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن ناده الريان القطري بنهاية الموسم ليصبح لاعب حر الأن.

ويحظى اللاعب المغربي باهتمام من العديد من الأندية على رأسها الزمالك فريقه السابق، بجانب اهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي لضمه.

مسيرة أشرف بن شرقي تحفِّز الاتحاد لضمه | صحيفة الم...

رحيل بن شرقي عن الريان يفتح الطريق أمام الزمالك

رحل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عن صفوف الريان، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق القطري، بنهاية الموسم الماضي 2023-2024، ولم يصل الجانبين إلى اتفاق لتجديد تعاقده.

وكان الفريق القطري قد ضم بن شرقي لمدة موسم واحد، بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي في الصيف الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرياض على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:« شكراً أشرف بن شرقي.. تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل».

وشارك مع فريق الريان خلال 21 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

إصابة بن شرقي وغيابه لفترة غير محددة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.