الخميس، 04 يوليو 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل عرض الخلود السعودي لضم نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت تقارير سعودية في وقت سابق، عن وصول عرض رسمي من جانب نادي الخلود السعودي، إلى النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خلال منافسات الموسم الجديد.

شوبير يؤكد وصول عرض للأهلي لضم ديانج

وأكد أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة “أون سبورت إف إم”، أن الأهلي تلقى عرضًا رسميًا من نادي الخلود السعودي للتعاقد مع أليو ديانج خلال الانتقالات الصيفية، ولكن لم يتم حسم الأمور بشكل كامل.

وأضاف شوبير: "الأهلي مازال يتفاوض على المقابل المادي لحسم موقفه من بيع لاعبه المالي بعد اهتمام الخلود بضمه، كما أن هناك عرض شفهي من نادي الخلود للتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا خلال الانتقالات المقبلة أيضًًا".

واختتم شوبير: "عرض كهربا مازال شفهيًا حتى الآن ولم يصل للنادي الأهلي أي عرض رسمي"، والخلود يرغب في التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وطلب من كهربا تخليص نفسه من النادي بشكل ودي للخروج إعارة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.