السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعليم حلو، رسائل «بيكا و كاريكا» لطلاب الثانوية من حفل «30 يونيو»

حمو بيكا وشحته كاريكا

حمو بيكا وشحته كاريكا

تبارك مصطفى

تصدر كلا من المطربان الشعبيان حمو بيكا وشحته كاريكا، «ترند» «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا عن قيامه بحفل مجاني بمدينة 6 أكتوبر  للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

حمو بيكا وشحته كاريكا

 قبل بدأ الحفل، قال «حمو» و«كاريكا»: «يارب احفظ مصر  وشعبها"، ووجه كلا منهما الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقالا:«أنه فعل كل ما في وسعه وطور في مصر كثيرا».

شحته كاريكا: احنا خدامين بلادنا

وتحدث «شحته» مع الجمهور عن حال مصر وما تمر بيه من أزمات مطالبًا منهم أن يتحملوا و يساندوا بعضهم البعض، وأن مصر تنعم بالأمان معلقًا:« تراب بلادنا بملايين، وذلك عكس ما تمر بيه بلاد أخرى من احتلال وقصف، ويجب أن نساعد بعضنا البعض، واحنا خدامين بلدنا».

 وكعادة مطرب المهرجانات «بيكا»، لا تخلو له حفلة دون أن يثير جدلا حول ما يعلقه للجمهور فقال ليزيد حماسهم ممازحًا: «هتسقفوا ولا أمشي؟».

حمو بيكا وشحته كاريكا يوجهوا رسالة لطلاب الثانوية العامة

فقال« كاريكا»، أنه غير متعلم ويتمنى أن يعود به الزمن لكي يتعلم ويدرس وهو شاب، ووجه كلا منهما نصائح لطلاب الثانوية العامة بمناسبة موسم الامتحانات :«اجتهدوا وذاكروا .. وياريت كل الشباب تتعلم، العلام حلو وإن شاء الله هتنجحوا». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.