الخميس، 04 يوليو 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالتعاون بين مؤسسة بهية وحزب الشعب الجمهوري..

حملة «الكشف المبكر عن سرطان الثدي» تصل محافظتي بني سويف وأسيوط

حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي

حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي

محمد الأزهري

تستكمل أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية لحزب الشعب الجمهوري، تنفيذ الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، بالتعاون مع أمانة المرأة وأمانة العلاقات العامة والمراسم بمحافظتي بني سويف وأسيوط، والتي تتم بالتنسيق مع مستشفى بهية في مختلف المحافظات المصرية.

حملة الكشف عن سرطان الثدي تصل أسيوط وبني سويف

تأتي هذه الحملة في إطار الدور المجتمعي الذي يتحمله حزب الشعب الجمهوري تجاه المجتمع، وتهدف إلى  توعية السيدات، والحد من انتشار المرض من خلال الكشف المبكر.

وفي هذا الإطار، يؤكدُ الحزب على كامل دعمه ومساندته للسيدات المصريات العظيمات المثابرات محاربات سرطان الثدي في مختلف أنحاء الجمهورية، كما يدعو الحزب أيضًا جميع السيدات بإجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي للاطمئنان على صحتهن.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، تأتي بالتنسيق بين حزب الشعب الجمهوري ومستشفى بهية، في كافة محافظات الجمهورية، في غضون الفترة من يونيو الحالي وحتى أغسطس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.