السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بن جفير» يهاجم رئيس الشاباك بعد الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء الفلسطيني

 الدكتور محمد أبو سليمة، مدير مستشفى الشفاء

الدكتور محمد أبو سليمة، مدير مستشفى الشفاء

وداد العربي

أبو سليمة، أفرج جيش الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، على الدكتور محمد أبو سليمة، مدير مستشفى الشفاء بعد اعتقاله منذ 23 نوفمبر الماضي.

بن جفير يهاجم الشاباك ووزير الحرب بسبب الإفراج عن أبو سليمة

قالت صحيفة «يسرائيل هيوم»، إن إيتمار بن جفير، الوزير اليميني المتطرف في حكومة الاحتلال، هاجم رئيس الشاباك ووزير الحرب يؤاف جالانت في مجموعة «واتساب» الخاصة بحكومة نتنياهو الحالية، بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء قائلاً: «إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة وعشرات الفلسطينيين الآخرين إهمال أمني».

وأضاف «بن جفير» في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: «حان الوقت لرئيس الوزراء أن يمنع جالانت ورئيس الشاباك من ممارسة سياسة مستقلة تتعارض مع موقف الحكومة».

وذكر مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن مدير مجمع الشفاء الطبي، أكد أن أوضاع الأسرى لدى الاحتلال كارثية واستشهد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم.

وأكد مدير مجمع الشفاء الطبي للقاهرة الإخبارية، أن عددا من الكوادر الطبية التي قام الاحتلال باعتقالهم استشهدوا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذكر «أبو سليمة»، انه تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال.

وفي 10 فبراير الماضي، قالت عائلة الدكتور محمد أبو سلمية مدير مستشفى الشفاء عن تعرضه للتعذيب على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تواجده لديهم قيد الاعتقال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.