الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«34 ألف في 48 ساعة»، فنادق الغردقة تشهد نسب تشغيل مرتفعة هذا الصيف

مطار الغردقة الدولي

مطار الغردقة الدولي

تقى محمود

A A

استقبل مطار الغردقة الدولي خلال الـ48 ساعة الماضية، نحو 34 ألف سائح من مختلف الجنسيات، قادمين على متن 173 رحلة طيران دولية.

وسجلت معدلات وصول الرحلات يوم السبت الماضي أعلى نسبة بعدد 101 رحلة طيران، في حين استقبل المطار 72 رحلة طيران خلال يوم الأحد.

نسب إشغال مرتفعة وموسمًا صيفيًا مميزًا

وقال عصام علي، عضو غرفة المنشآت السياحية، بأن الغردقة تشهد نسب إشغال مرتفعة وموسمًا صيفيًا مميزًا، خاصة مع وجود أعداد كبيرة من السياحة الداخلية.

وأوضح أن الفنادق والمنتجعات السياحية في الغردقة تعمل بكامل طاقتها لاستيعاب هذا التدفق الكبير من السياح.

الألمان يتصدرون القائمة

وأشار علي في تصريحاته، أن أكثر الجنسيات وصولًا إلى الغردقة خلال هذه الفترة هم الألمان والإنجليز والروس والبلجيك.

وأكد عضو غرفة المنشآت السياحية، أن هذا التنوع في الجنسيات يعكس جاذبية الغردقة كوجهة سياحية مفضلة لمختلف السائحين من جميع أنحاء العالم.

وأشار علي، أن السياحة الداخلية تلعب دورًا كبيرًا في رفع نسب الإشغال خلال الموسم الصيفي، مضيفًا أن العائلات المصرية تفضل قضاء عطلاتها في الغردقة نظرًا لما تقدمه من خدمات سياحية مميزة وأسعار مناسبة.

وتابع عصام علي، أن هذا الإقبال الكبير يعزز من مكانة الغردقة كواحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر.

ومن جهته، أكد مدير مطار الغردقة الدولي، أن المطار على أتم الاستعداد لاستقبال هذا العدد الكبير من السائحين، موضحًا أن جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية مطبقة لضمان سلامة الوافدين، ومضيفًا أن التنسيق مستمر مع جميع الجهات المعنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.