الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«إسترن كومبانى» تقرر بيع مباني ومعدات «مصنع رقم 9» في السادس من أكتوبر

استران كومبانى

استران كومبانى

شيماء حتحوت

وافقت شركة الشرقية - ايسترن كومباني، على بيع قطعة الأرض والمباني والمعدات الغير مستغلة في تصنيع منتجات الشركة بالمجمع الصناعي في مدينة السادس من أكتوبر «مصنع رقم 9».

 وأعلنت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأثنين، إنه تقرر دعوة العمومية للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو المقبل للموافقة على قرار مجلس الإدارة.

وسجلت الشرقية - إيسترن كومباني، أرباحاً بلغت 5.172 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 5.29 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة المرصودة إلى 13.71 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 14.49 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ارتفع صافي ربح الشركة إلى 2.27 مليار جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 1.8 مليار جنيه في الربع نفسه من العام الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.