الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أكوا باور» تتسلم شهادة التشغيل التجاري لمشروع محطة «كوم أمبو» للطاقة

شركة اكوا باور

شركة اكوا باور

شيماء حتحوت

أعلنت شركة «أكوا باور»، عن اطلاق إشعارا من شركة المشروع يفيد باستلام شهادة التشغيل التجاري لمشروع محطة «كوم أمبو» للطاقة الشمسية الكهروضوئية.

 وقالت «أكوا باور»، إنها تلقت إشعاراً بتاريخ 30 يونيو 2024، يفيد شركة المشروع باستلام شهادة التشغيل التجاري لمشروع محطة كوم أمبو للطاقة الشمسية الكهروضوئية بقدرة إنتاجية تبلغ 200 ميجاواط، وتقع المحطة في منطقة كوم أمبو في محافظة أسوان.

وتبلغ حصة أكوا باور في شركة المشروع 100%، كما ان مدة الاتفاقية للمشروع مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء 25 عاماً، بإجمالي تكلفة استثمارية تبلغ 611 مليون ريال سعودي، كما يتوقع أن يظهر الأثر المالي لتشغيل المحطة ابتداء من الربع الثالث عام 2024.

وأشار بيان الشركة إلى أنه لا تتحمل هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية، أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. 

كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق .

قع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة