الخميس، 04 يوليو 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تم بنجاح»، ميناء نويبع يعلن انتهاء موسم الحج البري للعام 1444-2025

الحج البري - أرشيفية

الحج البري - أرشيفية

تقى محمود

أعلنت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، انتهاء موسم الحج البري للعام 1444-2025 بميناء نويبع البحري بنجاح.

وأكدت الهيئة في بيان، أن غرفة العمليات، التي تم تشكيلها من قبل اللواء مهندس محمد عبدالرحيم رئيس الهيئة، لمتابعة موسم الحج لهذا العام، لم تتلق أي شكاوى من الشركات السياحية أو الحجاج خلال الموسم.

دور غرفة العمليات في موسم حج 2024

وأشارت هيئة الموانئ، إلى أن غرفة العمليات قامت بتذليل جميع الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك لضمان سير العمل بشكل حسن والظهور المشرف خلال موسم الحج، مما ساهم في راحة الحجاج.

استقبال 6105 حاج وحاجة 

أوضحت الهيئة، أنه تم استقبال 6105 حاج وحاجة و148 باص حج على متن العبارتين "آيلة" و"كوين نفرتيتي" من خلال رحلات مكوكية لسرعة نقل الحجاج، وتم التنسيق مع مدينة نويبع وإدارة المرور لسرعة خروج أتوبيسات الحجاج من الميناء.

وأكدت هيئة موانئ البحر الأحمر، أن أعضاء المجتمع المينائي قاموا بالتعاون والتنسيق لإنهاء إجراءات الحجاج بسرعة وتذليل كافة العوائق لخدمتهم.

جهود موانئ البحر الأحمر في تنظيم الحج

من جانبها، أشادت التوكيلات الملاحية والشركات السياحية، بجهود موانئ البحر الأحمر في تنظيم موسم الحج لهذا العام، مما كان له أثر كبير في نجاح الموسم.

ولم تتلقَ غرفة العمليات المشكّلة بناء على توجيهات رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اللواء محمد عبدالرحيم، لمتابعة موسم الحج والوقوف على الإجراءات العملية والتشغيلية أي شكاوى من الشركات السياحية أو الحجاج.

كما تم التنسيق مع شركات السياحة والتوكيل الملاحي لمتابعة الأتوبيسات أثناء مرورها بالكمائن لضمان سلامة وصولهم للميناء حتى ركوب العبارات الخاصة بهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.