السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شعبي ورومانسي، 5 نجوم يحيون حفلات «صيف 2024» داخل وخارج مصر

تامر حسني

تامر حسني

مصطفى شلي

يستعد نجوم الطرب والغناء، الشعبي والرومانسي، إحياء حفلات صيف 2024، داخل وحاجر مصر،  على رأسهم تامر حسني وأحمد سعد، وعلى ضوء ذلك، يستعرض «الجمهور» خريطة الحفلات التي من المقرر تنفيذها خلال فصل الصيف، داخل و خارج مصر على النحو الآتي:

المطرب محمد حماقي

25 معلومة عن محمد حماقي.. من
المطرب محمد حماقي

 يحيي النجم محمد حماقي، حفلاً كبيراً في العاصمة السعودية الرياض، على مسرح أبوبكر سالم، في 25 أغسطس 2024، وكتبت صفحة «بنش مارك»، المنظمة للحفل في التعليق على الملصق الدعائي للحفل: «بكل حماس.. حنزود الأدرينالين مع الميجا ستار محمد حماقي».

المطرب وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار، يستعد لإقامة حفل غنائي خلال يوليو 2024، ضمن فعاليات حفلات صيف 2024، ونشر وائل جسار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الملصق الدعائي للحفل قائلا: «ناطركم بحفلة الأردن بتاريخ 5-7 لنقضي سهرة من العمر».

ومن المقرر، أن يقدم الفنان اللبناني خلال الحفل مجموعة مميزة ومتنوعة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور، والتي ساهمت في شهرته وانتشاره.

تامر حسني

تامر حسني يوضح موقفه بعد الهجوم عليه بسبب
الفنان تامر حسني

كما يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الخميس 8 أغسطس المقبل، يقام الحفل على مسرح أبوبكر سالم، ويأتي ضمن حفلات «جولة المملكة»، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

أصالة وأحمد سعد

أغنية سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد تحقق 14 مليون مشاهدة في أسبوعين
أصالة وأحمد سعد

تغني أصالة رفقة المطرب أحمد سعد على خشبة مسرح محمد عبده في 21 يوليو المقبل، حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر صفحته الرسمية في موقع «إكس» (تويتر سابقا) الملصق الدعائي للحفل وكتب معلقا عليه: "حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.