الأحد، 07 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«وداعًا أبويا التاني»، الفنانة نهال عنبر تعلن وفاة عمها

نهال عنبر

نهال عنبر

مصطفى شلي

نعت الفنانة نهال عنبر،  عمها الراحل زكريا عنبر، والذي وافته المنية قبل قليل، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت الفنانة نهال عنبر، نعي لعمها الراحل زكريا عنبر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقة على الصورة التي نشرتها قائلة: “وداعًا عمي وحبيبي العظيم المحترم الأب الثاني لي أنكل زكريا عنبر”.

وأضافت الفنانة في منشورها: «ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، أرجو الدعاء والفاتحة».

المنشور الخاص بالفنانة نهال عنبر 

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نهال عنبر، عن احتفال المصريين بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، مؤكدة أنها حدث عظيم كان سببه الشعب المصري، الذي حرر مصر من جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت نهال عنبر، خلال تصريحات لـ«الجمهور» إن ثورة 30 يونيو، أنقذت مصر من مخاطر التفكك على يد جماعة الإخوان الإرهابية.

وتابعت: «أن بعد فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، حدثت نقلة كبيرة لمصر، وحققنا أيضا إنجازات نشاهد نتائجها على أرض الواقع، مصر بلد كبيرة وتستحق الكثير».

وأشارت عنبر، إلى أن الفن خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، عانى من تحكم كبير يفتقد الإبداع، وبعد الثورة حدث شعاع النور من جديد إلى الفن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.