السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لتجربة مشاهدة أمتع»، سينمات بإمكانيات كبيرة وأسعار في متناول الجميع

دور العرض

دور العرض

مصطفى شلي

يتزاحم العديد من عشاق الأفلام حول عدد قليل من السينمات المنتشرة في القاهرة، تاركين بعض السينمات ذو التقنيات العالية والأكثر إمتاعًا في المشاهدة؛ بسبب الخدمات التي يراها البعض مُكلفة، بالإضافة إلى الأسعار الباهظة لتذاكر الأفلام المعروضة فيها.

وتقدم العديد من السينمات المنتشرة بمناطق مختلفة في القاهرة أجواء ممتعة متمثلة في مقاعد مريحة بتقنيات وأساليب عديدة للراحة، بخلاف العديد من مكبرات الصوت مع تقديم كافة وسائل التسلية أثناء المشاهدة.

ويستعرض معكم موقع «الجمهور» في السطور القادمة، أهم السينمات التي تشتهر بالتقنيات العالية والجودة المتميزة والرفاهية الكبيرة في كل ركن من أركان السينما.

1- سينما سيتي كومفورت - أمريكانا بلازا

هي قاعات مجهزة بمقاعد أكبر ومساحات أوسع بين المقاعد، لتوفير تجربة مشاهدة أفضل لرواد المكان، ولا تشمل أسعار الحفلات، على سعر النظارة ثلاثية الأبعاد، وهي إحدى قاعات مول أمريكانا بلازا المتميزة وتحتوي على 66 مقعد متحرك، ومن المعروف أن السينما تقدم عرضًا جيدًا يوم الاثنين فقط من كل أسبوع يتمثل في دفع نصف ثمن التذكرة فقط.

وتتراوح أسعار حفلات سينما سيتي كومفورت، من الساعة 10 صباحًا إلى 1 ظهرًا بـقيمة 70 جنيهًا، وحفلات من الساعة 4 عصرًا إلى منتصف الليل بقيمة 110 جنيهات.

2- سينما VOX Gold - مول مصر

وتتميز هذه السينما المتواجدة داخل مول مصر بوجود مطعم داخلي، بمعنى أن تطلب الطعام داخل القاعة ويأتي إليك لتتناوله وأنت تشاهد السينما، بالإضافة إلى وجود كراسي يمكن فردها مثل السرير، لإمكانية النوم، ويصل سعر التذكرة إلى 230 جنيهًا.

3- سينما 4dx

وهو شكل آخر من أشكال السينما داخل مول مصر أيضًا، حيث تتميز بوجود مؤثرات تكون مصاحبة للمشاهد، سواء المطر أو البحر، من أجل الإحساس بها، وتصل أسعار التذاكر فيها إلى 220 جنيهًا.

4- سينما صن سيتي VIP

تعمل السينما تعمل بخاصية Dolby atmos sound system، وهي تقنية تعمل على تحقيق صوت بمحيط 360 درجة في صالة العرض، وتحتوي السينما على عدد قليل من المقاعد والتي تتسم أنها فاخرة ومريحة، كما لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 12 عامًا‎، وتصل أسعار الحفلات فيها إلى 180 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.