الخميس، 04 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرج عامر: موافقون على إعادة مبارة بيراميدز وسموحة رغم مخالفته للوائح

فرج عامر

فرج عامر

إسلام عبدالجليل

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن قرار إعادة مبارة سموحة وبيراميدز في صالح الكرة المصرية، رغم أن هذا مخالف للوائح.

وأضاف عامر خلال تصريحات لبرنامج «ملعب الشمس» مع الاعلامي مجدي عبد الغني: «موافق على قرار إعادة مباراة بيراميدز وسموحة، ونعترف أن هناك أخطاء تحكيمية كبيرة في الدوري هذا الموسم».

وتابع: «نعرف أن قرار إعادة مباراة بيراميدز وسموحة عكس اللوائح لكننا موافقين على هذا القرار».

وأردف: «لا أعلم موقف بيراميدز من لعب المباراة بعد قرار إعادتها، وأيًا كان قرار رابطة الأندية نحن موافقين عليه».
وواصل: «ما حدث في مباراة بيراميدز وسموحة قضاء وقدر، وفي حال صدور قرار بخسارتنا لن نحتج على هذا القرار».

أحمد دياب: لجئنا لحل خارج اللائحة لتطبيق العدل في مباراة بيراميدز وسموحة

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن استكمال مباراة سموحة مع بيراميدز بنفس ظروفها هو القرار العادل في هذه الأزمة بعد إلغاء المباراة في بداية الشوط الثاني.

وقال دياب، في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس: «اتخذنا القرار العادل، والرابطة تهدف للعب العادل بين جميع الأندية ونقدر اعتراضات الأندية على التحكيم ونسعى لتصحيح بعض الأمور حتى نحقق العدالة».

وأضاف رئيس رابطة الأندية، أن حيثيات القرار باستكمال ما تبقى من مباراة سموحة وبيراميدز في الدقيقة 49 بنفس اللاعبين والتبديلات والإنذارات يوم 2 يوليو باستاد برج العرب هو قرار لا يرضي طرفي اللقاء لكنه يراعي العدالة.

وتابع: «قرار إعادة ما تبقي من مباراة سموحة وبيراميدز عادل للفريقين ومطابق للوائح طبقا للمادة 110، وما يهمنا تحقيق العدالة للجميع ونحترم إدارات جميع الأندية».

واختتم دياب تصريحاته قائلا: «إذا لم يوجد نص واضح تستطيع ادارة الرابطة اتخاذ القرار كما تراه، وبالتالي حددنا موعد المباراة سبب الأزمة وترتب عليها تغيير موعد مباراة رد وبيراميدز وأخطرنا الأندية الثلاثة بالمستجدات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.