السبت، 13 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في ذكرى رحيله، فيلمين ندم عليهم الفنان الراحل عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

جلال أيمن

تحل اليوم الذكرى الخامسة لرحيل الفنان القدير عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا في 1 يوليو 2019 بعد صراع مع المرض، وقدم أبو عوف رحلة طويلة مليئة بالأعمال الفنية الناجحة والتي تركت بصمة قوية في أذهان الجماهير واستطاع أبو عوف أن يترك أثرا قويا بأدائه المميز في عدد كبير من الأعمال الفنية، وبالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها الفنان الراحل طوال مسيرته الفنية، ولكن هناك فيلمين ندم على تقديمهما. 

وصرح «أبو عوف» في وقت سابق بإحدى البرامج التليفزيونية أنه ندم على تجربته في فيلمي «أيظن» و«جيم أوفر». 

وأضاف: «رغم أن الفيلمين عملوا نجاح كبير، بس دوري في أيظن مش كويس ومحبيتش شكلي وطالع ببوكسر وأنا كنت أول سنة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2006، وطبعا دي كانت حاجة دمها تقيل» . 

وتابع عن دوره في فيلم « جيم أوفر »، وكان حينها يعاني من المرض قائلا: «يمكن ده اللي خلى السبكي يختارني وعملت الدور وكنت وحش جدا جدا، فالاتنين ندمان عليهم اوي». 

فيلم «أيظن» 

عرض فيلم « أيظن » عام 2006، من بطولة كل من مي عز الدين وحسن حسني وهالة فاخر وحميد الشاعري وميرنا المهندس، ويعد الفيلم من تأليف محمد فضل، وإخراج أكرم فريد. 

فيلم «جيم أوفر»

عرض فيلم « جيم أوفر » عام 2012، من بطولة كل من يسرا ومي عز الدين ومحمد نور وإيمان السيد، ومن تأليف محمد القواشتي ومصطفى عمار، وإخراج أحمد البدري. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.