السبت، 21 سبتمبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد بتشان يطرح أغنية جديدة « مش سوا »

أحمد بتشان

أحمد بتشان

جلال أيمن

A A

طرح المطرب أحمد بتشان أحدث أغنياته والتي تحمل اسم « مش سوا »، وهى أولى أغاني ألبومه الجديد، والذي يتكون من 8 أغنيات و يتم طرحها بشكل متقطع على هيئة أغنية كل أسبوع . 

أغنية أحمد بتشان الجديدة  

 الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع فهد وإنتاج « نجوم ريكوردز » و« هاي واي » . 

كما طرح أحمد بتشان في وقت سابق أغنية « بعد فراقك » من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، من ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

و أغنية «بعد فراقك» هي التعاون الثالث الذي يجمع بين محمد عاطف وبتشان بعد أغاني بعد غيابه، وأنا جيت.

كما طرح الفنان أحمد بتشان، في وقت سابق أغنية «هقول واسمع»، على كافة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث تداولها جمهوره وانتشرت في فترة قليلة بشكل واسع.

كما طرح «بتشان» أيضًا أغنية «ماجاش منك» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدي.

وشارك مع جمهوره أغنية أخرى بعنوان، «عالهادي» من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، ومن إنتاج «نجوم ريكوردز» و«هاي واي».

والجدير بالذكر أن، آخر ألبومات أحمد بتشان كان «بعد غيابه» حقق نجاحًا كبيرًا وتم تصوير اكثر من كليب مثل «بعد غيابه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و«بيني وبينك» من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، «لازم أفهم» وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search