الخميس، 04 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صفحة موثقة لإمام الحرم: استعدوا للقاء الله ( القصة كاملة )

الشيخ ياسر الدوسري

الشيخ ياسر الدوسري

محمد النجار

نبة الشيخ ياسر الدوسري، إمام وخطيب الحرام المكي في السعودية، ما قال إنه أمر جلل سوف يحدث بالكون خلال الفترة المقبلة.

وطالب الشيخ ياسر الدوسري، إمام وخطيب الحرام المكي في السعودية، جميع البشر في العالم بالاستعداد للقاء الله عز وجل. 

ونشرت صفحة موثقة علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منسوبة لإمام وخطيب الحرم المكي في السعودية، الشيخ ياسر  الدوسري، منشورا  جاء نصه: «يبدو أن الأرض تتهيأ لأمر عظيم لا يعلمه إلا الله استعدوا للقاء الله تعالى».

مواقع التواصل الإجتماعي

وخلال ثواني من نشر البوست علي موقع التواصل الإجتماعي انهالت التفاعلات وردود الأفعال علي المنشور، حيث لاقي تفاعلا وتعليقات عديد من المتابعين لإمام الحرم المكي. 

الأرض تتهيأ لأمر عظيم

نشرت التدوينة صفحة تحمل اسم «الشيخ ياسر الدوسري» يتابعها نحو 700 ألف متابع، وتعود لتاريخ الـ22 من يونيو الجاري وتداولها نشطاء بصورة واسعة خلال الأيام الماضية.

الشيخ ياسر الدوسري

تسبب المنشور في حالة من القلق لدى المتابعين فمنهم من دعا بحسن الخاتمة ومنهم من تساءل عن ماهية الأمر والسبب وراء التدوينة.

ليس المرة الأولي

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتفاعل فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الدوسري، فقد سبق أن أثار تفاعلا بخطبة عن المرأة وحقوق الإنسان في عيد الأضحى بالحرم المكي العام 2023، حيث قال حينها: «مِن دَلالاتِ الحجِّ ومقاصدِهِ: تحقيقُ الوحدةِ والمساواةِ بينَ المسلمينِ؛ فهذا الاجتماع المهيبُ للقادمينَ منْ كلِّ فجٍّ عميقٍ، على اختلافِ الألسنةِ والألوانِ والأوصافِ، وتباينِ العاداتِ والتقاليدِ والأعرافِ، يُعدُّ منْ أعظمِ معالمِ الوحدةِ والاتفاقِ، ونبذِ الفرقةِ والافتراقِ، فقد اجتمعتْ قلوبُ المسلمينَ على ربٍّ واحدٍ، ورسولٍ واحدٍ، وكتابٍ واحدٍ، وقبلةٍ واحدةٍ، وشعائرَ واحدةٍ، وتلبيةٍ واحدةٍ: {إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ}.

حقيقة المنشورات

في مايو الماضي، أكد وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، بدر آل الشيخ، أنه لا توجد حسابات للأئمة والمؤذنين بالحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدًا أنه لا صحة لما ينشر في هذه الحسابات المنتحلة الوهمية وغير الرسمية ولا تمثل أصحاب الفضيلة الأئمة والمؤذنين.

الإجراءات النظامية

وقال آل الشيخ: «الرئاسة ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة مع الجهات المعنية؛ بحق هذه الحسابات المنتحلة؛ صيانة لحقوق الملكية الفكرية، والحد من الجرائم الإلكترونية».

وحذر «آل الشيخ» عموم متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من الانسياق وراء هذه الحسابات المنتحلة، وما ينشر فيها، مطالبًا الجميع بالتحري والتثبت، والاعتماد على الحسابات الرسمية لرئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.