الخميس، 04 يوليو 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حماقي يروج لحفله في بورسعيد 5 يوليو: استنوني

محمد حماقي

محمد حماقي

جلال أيمن

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد بمحافظة بورسعيد يوم الجمعة الموافق 5 يوليو القادم وبدأ حماقي في الترويج للحفل . 

حفل حماقي ببورسعيد 

نشر حماقي صورة البوستر الدعائي للحفل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، وعلق قائلا « أهل بورسعيد .. جاهزين ؟، استنوني يوم الجمعة الجاية في حفلة متتنسيش » . 

تصدر المطرب محمد حماقي، محركات البحث على شبكة الإنترنت الساعات الماضية، وذلك بعد حفله الضخم الذى أقيم فى ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ضمن فعاليات مشروع “ليالي مصر”، وذلك تحت إدارة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ووجه النجم حماقي، شكر خاص لشركة المتحدة، قائلا: "أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إني بحيي أول حفلة من ليالي مصر، وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتي على التنظيم في منتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود".

وتابع: "أشكر فرقتي بالكامل وأحمد عصام وصديقي ومدير أعمالي حمدي بدر، وكل فريق العمل الذي ساعدني على الظهور بالشكل المناسب".

وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير الذين تفاعلوا مع حماقي، وافتتح الحفل بأغنيته الشهيرة “نفسي أبقى جنبه”، التي تفاعل معها الجمهور تفاعل صخم من بين الغناء معه والتصفيق.

أعرب محمد حماقي عن مدى سعادته بهذا التفاعل الكبير: "وحشتوني أوي ومبسوط إني معاكم يا رب دائمًا ليالي مصر كلها أفراح وسعادة".

وتابع الحفل بأغانى “ما بلاش، و يا ستار ، و قلبي حبك جدا” ومازح الجمهور من على المسرح، قائلا: "بدأنا نسخن أهو فين الرقص.. هو في حلاوة كدا تجننوا".

وكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد:" الألبوم الجديد سيتم طرحه في منتصف شهر يوليو بعد حوالي 10 أيام"، كما شوق الجمهور للأغاني في الألبوم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.