الخميس، 04 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صناعة يامال، إسبانيا تتقدم بالهدف الثاني على جورجيا (فيديو)

لامين يامال

لامين يامال

إسلام عبدالجليل

تقدم المنتخب الإسباني بالهدف الثاني على نظيره منتخب جورجيا عن طريق فابيان رويز بصناعة لامين يامال، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إسبانيا جورجيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهم ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا.

وسيطر المنتخب الإسباني على الربع ساعة الأولي ووصل لمرمي جورجيا في 10 مرات، ليتمكن روبن لو نورماند من تسجيل هدف ذاتي في الدقيقة 18.

وفرض المنتخب الإسباني سيطرته على مجريات المباراة حتي تمكن رودي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 يورو 2024

وتقام مباراة منتخبا إسبانيا وجورجيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في اليورو

وتذاع مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عبر قناة beIN sports HD2 MAX، وذلك بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

نظام بطولة «يورو 2024»

وتُقام بطولة يورو 2024 بمشاركة 24 مُنتخبا للمرة الثالثة تاريخيًا، مُقسمة على 6 مجموعات، وتتكون كل مجموعة من 4 منتخبات.

وتخوض منتخبات كل مجموعة مباراة فيما بينها، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث إلى دور الـ16.

وبداية من دور الـ16، ستُقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل خلال وقتها الأصلي، فإنه سيتم الذهاب مباشرة إلى أشواط إضافية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.