الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع7 أشخاص بعدد من الدول الأوروبية بسبب الأمطار الرعدية

أمطار أوروبا - أرشيفية

أمطار أوروبا - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

أعلنت السلطات المحلية في فرنسا وسويسرا وألمانيا وإيطاليا، اليوم الأحد، أن 7 أشخاص لقو حتفهم على الأقل، بسبب الأمطار الرعدية الشديدة التي ضربت تلك البلاد أمس السبت.

وكانت كلُ، من فرنسا وسويسرا وألمانيا وإيطاليا، شهدوا أمس السبت، عواصف رعدية شديدة، إلى جانب سقوط أمطار غزيرة أدت إلى مقتل 7 أشخاص على الأقل.

وحسبما ذكرت شبكة دويتش فيلا الألمانية، أن ثلاثة مسنين لقوا حتفهم مساء أمس السبت، بعد سقوط شجرة على سيارة كانوا يستقلونها في شمال شرق فرنسا، جراء العواصف والرياح الشديدة التي ضربت البلاد.

أما في سويسرا فقد لقي 4 أشخاص حتفهم وفقد آخر وفقًا لما نقلته الشبكة عن شرطة سويسرا، مشيرة، إلى أن ثلاثة أشخاص قتلوا بعد انزلاق للتربة جراء الأمطار الغزيرة جنوب شرق البلاد.

يذكر أن الأمطار الغزيرة في ألمانيا، تسببت في توقف المباراة بين ألمانيا والدنمارك، مساء أمس السبت، لدقائق عدة بسبب العاصمة الشديدة التي رافقتها أمطار غزيرة وتساقط للثلوج على الاستاد الذي عقدت به المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.