الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد رفضه خوض التدريبات، الزمالك يوقع عقوبة ضخمة على نجم الفريق

الزمالك

الزمالك

محمد الصو

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع غرامة مالية ضخمة على نجم الفريق، بعد رفضه خوض تدريبات الفريق.

ووقع عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عقوبة على محمد أشرف روقا لاعب الفريق، لعدم المشاركة في مران المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

الزمالك يغرم روقا 100 ألف جنيه بسبب رفضه التدرب

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة، أن مدير الكرة أبلغ محمد أشرف روقا بتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب رفضه المشاركة في مران المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث أبدى اللاعب غضبه من غيابه عن المشاركة في المباريات.

ورفض محمد أشرف روقا المشاركة في مران المستبعدين عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري، بسبب اعتراضه على استبعاده المستمر من المشاركة في المباريات.

وفاز نادي الزمالك، على حساب نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.