الخميس، 04 يوليو 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تحتفل بالذكر الـ11 لثورة 30 يونيو مع المواطنين( صور)

احتفالات 30 يونيو

احتفالات 30 يونيو

أمة الله عمرو

شاركت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، المواطنين الاحتفال وتوزع الهدايا عليهم، تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو. 

وذلك ضمن إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي، ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.



وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، واستمرارا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية، قامت وزارة الداخلية بمشاركة المواطنين، الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، ووزع رجال الشرطة الهدايا على المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.


ولاقت تلك المبادرة قبولاً واستحسانا من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية، في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنساني والاجتماعي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.