السبت، 06 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهيرة لـ«الجمهور»، ندعوا الله أن يوفق الرئيس في تحقيق التقدم

شهيرة

شهيرة

محمد الهباء

تحل علينا اليوم الذكرى الـ11 لثورة 30 يونية، تلك الثورة التي ساعدت في تغيير الكثير من الأوضاع سواء السياسية والفنية والاجتماعية والاقتصادية.

وقالت شهيرة في تصريح خاص لـ«الجمهور»: أحدثت الثورة العديد من الإنجازات بشكل عام، وإنشاء العديد من المشروعات القومية، لا سيما في مجال خدمة المواطن مثل تيسير وسائل المواصلات، وإنشاء الكباري، وتصليح وتوسيع الشوارع، وهذا ما شأنه أن يوفر المزيد من الوقت والجهد بالنسبة للمواطن، وهذا من وجهة نظري إنجاز عظيم.

وأضافت شهيرة بأن المشاريع الاستثمارية الكبيرة ساعدت في توفير  فرص عمل للعديد من المواطنين، أما عن غلاء الأسعار فهذا ليس أزمة في مصر فقط، بل في جميع الدولالعالم للأسف الشديد، لذا يجب علينا أن نتحمل ونقف على أقدامنا من أجل تخطي هذه الأزمة.

وتابعت: أن الحياة أصبحت غاية في الصعوبة بالنسبة للغني والفقير على السواء، وليس الفقير فقط، وعندما كنت ادفع في الشيء 10 جنيه، الآن أدفع 30 جنيه، وهذا أمر في غاية الصعوبة، وبالرغم من ذلك يجب علينا الصبر.

واستكملت: عندما ننظر لما يحدث في الدول الأخرى من حروب وعدم أمان واستقرار، وهذا الأمر يدعونا للصبر، لأننا لدينا المزيد من الأمم والاستقرار، إذا نظرنا لمعاناة العديد من الدول مثل لبنان وسوريا من الحروب، فإذا نظرنا إلى ما نحن نعيش فيه من أمان واستقرار فهذا يقوي من عزيمتنا في تحمل الصعاب.

وواصلت حديثها: لابد من أن ننتج أعمال تتحدث عن الأخلاق، لأنها أصبحت في انهيار، وأن الله حث عليها، وبعث الرسول صلى الله عليه وسلم ليتم علينا مكارم الأخلاق، وأن السوشيال ميديا جعلت الأخلاق في انهيار من ألفاظ خارجة، و خادشة للحياء.

وتابعت: أن الله بعث الرسول محمد والمسيح عيسى بن مريم لينشر الأخلاق والتسامح، ولكن أين نحن من هذا الآن، فنحن أصبحنا في انهيار أخلاقي تام.

واختتمت: ندعوا الله أن يخرجنا من هذه الأزمة الذي نحن نعاني منها جميعا في الوطن العربي، وأن يوفق الرئيس السيسي في طريقه نحو التقدم و الازدهار، وأن يعينه على الصعوبات والعقبات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.