الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تزامنًا مع مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي..

«نيسان للسيارات» تدرس توسيع نشاطها الاستثماري في مصر

احمد كمالي  نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

احمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

نورهان عبدالعزيز

اجتمع أحمد كمالي، نائب وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، مع مدير منطقة أفريقيا بشركة نيسان للسيارات، لبحث سبل تعزيز التعاون المستقبلي، وذلك بحضور مسئول شركة نيسان بمصر، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.

نائب وزير التخطيط: مصر سوق كبير جدًا للاستثمار 

وأكد كمالي خلال الاجتماع، أن مصر سوق كبير جدًا لذلك تتوجه الشركات العالمية للاستثمار في مصر لخدمة هذا السوق، كما تتمتع الدولة المصرية بقدرة تصديرية عالية، يمكن للشركات الأجنبية الاستفادة منها من خلال التصدير إلى بلاد الشرق الأوسط وأفريقيا، مثنيًا على نشاط شركة نيسان المتميز في مصر.


وشهد الاجتماع مناقشة توسيع نشاط شركة نيسان في مصر، حيث تتواجد الشركة في مصر منذ 20 عامًا، وبدأت الشركة في التصدير منذ عامين، وبلغ حجم التصدير في هذه المدة 20 ألف وحدة، كما أن الشركة ستقوم بزيادة حجم الاستثمارات في مصر.

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي لتعزيز التعاون الاقتصادي

وجاء مؤتمر الاستثمار الأوروبي تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير» واستمر لمدة يومين تحت رعاية وبتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبحضور أورسولا فون دير لاين، رئيس المفوضية الأوروبية، ودكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة.

ويسعى مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، لدعم أطر التعاون الاقتصادي بين مصر وجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، عن طريق تعزيز الاستثمارات الأوروبية المختلفة في كافة القطاعات.

ويهدف المؤتمر أيضًا إلى تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز مجالات الطاقة المتجددة والبنية التحتية، إضافة إلى دعم قطاعات الصحة والتعليم والنقل وجميع شبكات الصرف الحي، مع تنمية شبكات المياه في مختلف المحافظات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية