الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو مصر أكتوبر: الحزب رمز للمحبة ويدعو للتسامح دائما

حزب مصر أكتوبر،

حزب مصر أكتوبر،

أحمد المقدامي

قالت رولا صبحى عضو المكتب التنفيذي وأمين أمانة المواطنة وحقوق الإنسان بحزب مصر أكتوبر، في كلمتها التي ألقتها على هامش زيارة الحزب لمجمع الشيخ محمد متولي الشعراوي بمسقط رأسه في مدينة دقادوس، أن الحزب يطبق مبدأ المواطنة بشكل كامل داخله ولا يوجد به فكر التفرقة بين الأديان.
وأضافت: "بصفتي القبطية الوحيدة في هذا الحفل، أود أن أقول أنه منذ نعومة أظافري تربيت على وجود الشيخ الشعراوي و البابا شنودة، وبشكل شخصي هناك مقولات للشعراوي تؤثر في شخصيا، خاصة دعوتهما الدائمة للتسامح في التعامل مع الآخرين و نشر المحبة بين الجميع وعدم التفرقة".
وتابعت رولا: “وعندما علمت بتنظيم زيارة لضريح الشيخ الشعراوي، لم أتردد أبدا في تنظيم الزيارة حتى تخرج بأحسن مستوى يليق بالشيخ الشعراوي ومجمعه الطبي”.
وأعربت رولا عن سعادتها بالزيارة، مؤكدة أن تلك الزيارة أثبتت أن مصر بلد التسامح دائما وأبدا ".
 

حضر اللقاء الدكتورة جيهان مديح رئيسة الحزب واللواء أشرف ابوالمحاسن نائب رئيس الحزب و الدكتور حازم بدر  أمين أمانة الصحة المركزية بالحزب و الدكتور أحمد الشرقاوي أمين الغربية و المستشار  جابر ناصر محسن امين الجيزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.