الخميس، 08 أغسطس 2024

01:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مقتل فنان وفضيحة لآخر»، أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

ليلى عبداللطيف

ليلى عبداللطيف

محمد الهباء

A A

«مقتل فنان وفضيحة فنان آخر»، هكذا جاءت تصريحات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها حول نجوم الوسط الفني خلال الفترة القادمة من خلال حلقتها في برنامج «ساعة الصفر» المذاع عبر فضائية الجديد اللبنانية مع الإعلامي علي ياسين.

 

توقعات ليلى عبداللطيف عن نجوم الصف الأول في لبنان 

وتوقعت ليلى عبداللطيف أن لبنان ستودع واحد من أهم الأصوات الجميلة بها خلال المتبقي من عام 2024، وحتى منتصف عام2025.

وتابعت ليلى أنها تتوقع حدوث فضيحة كبيرة لفنان مشهور لم تفصح عن جنسيته، وسيتم اتهامه بالاختلاس والتزوير عن طريق سيدة أعمال عربية ستقوم بالإشهار به.

كما كشفت أنه سيتم مقتل فنان كبير، في حادثة قتل غامضة ومؤسفة، وسيكون السبب في ذلك هو الأموال.

توقعات ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب 

وإستكملت ليلى عبداللطيف في تنبؤاتها، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ستشهد حالة من الاستقرار العاطفي خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أنها لن تعود مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، ولو حدث وعادت ستنفصل عنه مرة أخرى.

واستطردت ليلى عبداللطيف، أن شيرين عبدالوهاب ستعودة إلى حياتها الفنية بقوة، وستطرح أعمال تحدث ضجة كبيرة، وستحيي المزيد من الحفلات الغنائية، ولن يستطيع أحد وقفها، وستحيي حفلا في لبنان حيث الشعب اللبناني الذي يعشقها، وينتظر حفلاتها بفارغ الصبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.