الخميس، 04 يوليو 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بطول 300 متر» العاملون بالسياحة يرفعون علم مصر احتفالا بـ 30 يونيو في الغردقة

ثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو

تقى محمود

نظم العاملون بقطاع السياحة والمنشآت الفندقية بمدينة الغردقة احتفالية كبرى، اليوم الأحد، بمناسبة ثورة 30 يونيو والتي تضمنت مسيرة كبيرة داخل إحدى المنتجعات السياحية الكبرى بالغردقة.

وحمل العاملون علم مصر بطول 300 متر مع الأغاني الوطنية، وطافت المسيرة عددا من المنتجعات السياحية وصولا إلى شاطئ أحد الفنادق الكبرى وسط حضور كبير من السائحين من مختلف الجنسيات.

وقال خالد الصغير مدير أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، إن احتفالات ذكرى 30 يونيو أصبحت تقليدا سنويا نتيجة ما يشهده قطاع السياحة من استقرار وتحسن ملحوظ وزيادة في نسب الأشغال وتجاوز قطاع السياحة لكل الأزمات والصعاب، مشيرا إلى أن 30 يونيو أعادت الحياة لقطاع السياحة الذي يساهم في دعم الاقتصاد الوطني ويساهم في خلق فرص عمل للشباب سواء عمالة مباشرة أو غير مباشرة.

وأكد «الصغير» حرص العاملون بقطاع السياحة على التنوع في تقديم أشكال الاحتفال ونشر العلم المصري بكل الأماكن وعمل تورتة بعلم مصر وتقديم الأغاني الوطنية وتوضيح الدور الحيوي لثورة 30 يونيو وترجمة ذلك للأجانب ونزلاء الفنادق من مختلف الجنسيات لتوضيح أهمية الثورة التي أعادت الحياة لمصر بشكل عام وقطاع السياحة بشكل خاص.

ثورة 30 يونيو وعودة السياحة في مصر

من جانبه، أوضح سعيد العتيق المدير الإقليمي لإحدى المجموعات السياحية بالغردقة، أن ثورة يونيو أعادت قطاع السياحة من جديد حيث عادت المعدلات ونسب الأشغال إلى طبيعتها وهى في تحسن مستمر بسبب ما تشهده مصر من استقرار وامن لذلك نحرص كل عام علي أحياء ذكرى ثورة 30 يونيو تأكيدا علي دعمنا للقيادة السياسية وللدور الوطني لبناء الوطن ومصر الجديدة التي كنا نحلم بها.

فيما قال علاء الدين محمود مدير بأحد الفنادق، إن ثورة 30 يونيو هي ثورة استقرار وأمن وأمان وقطاع السياحة تأثر إيجابيا حيث زادت نسب الأشغال بالفنادق وتم فتح أسواق سياحية جديدة وخلق فرص عمل للشباب وزيادة وتحسين الرواتب في قطاع السياحة، مؤكدا الحرص على إقامة الاحتفالية سنويا لما تحقق من تنمية وتطوير واستقرار في قطاع السياحة.

وكانت الاحتفالية شهدت إقبالا كبيرا من السائحين بالفنادق علي المشاركة في الاحتفالية والاستمتاع بالأغاني الوطنية التي ألهبت حماس المشاركين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.