الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات موقع حادث كوبري أربيلا بالتجمع الخامس

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

أمرت نيابة التجمع الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب القاهرة، اليوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، بتفريغ كاميرات موقع حادث كوبري أربيلا بالتجمع الخامس؛ للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

وشهد الطريق الدائري بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، حادثًا مأساويًا، بعدما أطاح أتوبيس مُسرع بـ6 سيارات خلال سيره أعلى كوبري أربيلا، ما أسفر الحادث عن إصابة عدد من الأشخاص.

سقوط أتوبيس من أعلى كوبري يسفر عن إصابة عدة أشخاص 

وكانت البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الجديدة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغًا من أحد الأهالي بوقوع حادث أعلي الطريق الدائري بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة التجمع الخامس وقوة من رجال المرور إلى مكان الحادث مدعومين بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة عدد من الأشخاص.

وبإجراء التحريات، تبين أن أتوبيس مُسرِع أطاح بعدد 6 سيارات خلال خط سيره، بأعلى كوبري أربيلا، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلي مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

ضبط قائد أتوبيس حادث كوبري أربيلا والتحفظ عليه

وتحفظ ضباط المباحث على قائد الأوتوبيس واقتياده إلى ديوان قسم شرطة التجمع الخامس لإجراء التحقيقات معه، فيما تحفظ رجال المرور على الأتوبيس المتسبب في الحادث، ورفع حطام الحادث عن الطريق وتنظيم حركة سير السيارات لتعود إلي صورتها الطبيعية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.