الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالمزمار البلدي»، 22 جنسية تحتفل بثورة 30 يونيو على شواطئ الغردقة

 فنادق الغردقة

فنادق الغردقة

تقى محمود

A A

احتفلت فنادق الغردقة بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، وذلك بتنظيم مسيرة حاشدة على الشواطئ، شارك فيها سائحون أجانب من 22 جنسية مختلفة.

22 جنسية أجنبية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

ورفع المشاركون أعلام مصر ورددوا الأغاني الوطنية، كما التقطوا صورًا تذكارية وتبادلوا التهاني مع المصريين، مما خلق جوًا من البهجة والسرور.

ونظمت فنادق الغردقة مسيرة احتفالية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، حيث شارك السائحون الأجانب والعاملون في القطاع السياحي في هذا الحدث، وتفاعل الجميع مع الأناشيد الوطنية وأصوات المزمار البلدي، مما أضفى أجواء حماسية على الاحتفال.

ويتواجد السائحون المشاركون في احتفالات الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، من دول مثل جمهورية التشيك، بولندا، فرنسا، ألمانيا، بلجيكا، إنجلترا، هولندا، سويسرا، إيطاليا، سلوفينيا، المجر، والنمسا، حيث شاركوا في هذه المسيرة حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأوضح علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر ومنظم احتفالات ثورة 30 يونيو، أن مشاركة السائحين الأجانب والعاملين في القطاع السياحي تعكس الفخر بذكرى النصر.

كما أكد رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، أن الاحتفال لاقى تفاعلًا كبيرًا من السائحين، مما يعكس صورة إيجابية لمصر ويبرز الأمن والاستقرار الذي تعيشه البلاد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار خالد الصغير، مدير عام أحد الفنادق السياحية ومنظم احتفال الغردقة، أن الاستقرار الذي تنعم به مصر انعكس بشكل إيجابي على قطاع السياحة. 

وأوضح منظم احتفال الغردقة، أن نسبة الاشغالات وصلت إلى 100%، بفضل افتتاح أسواق سياحية جديدة، كما أكد أن ذكرى 30 يونيو تُعد المنبع الرئيسي للعديد من الإنجازات التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي أثرت بشكل إيجابي على القطاع السياحي وساهمت في فتح أسواق جديدة لم تكن موجودة من قبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.