الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الشعب الجمهوري» يواصل تثقيف شبابه بمعسكر تدريبي في بورسعيد

معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري

معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري

محمد الأزهري

استكمل معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري، مساء أمس، محاضراته لليوم الثالث على التوالي والأخير، بمحاضرتين، الأولى تحت عنوان "القيادة والإدارة"، والثانية تحت عنوان "الأحزاب السياسية.. الرؤية والهدف"، وذلك بمقر المدينة الشبابية ببورسعيد.

الشعب الجمهوري يواصل تدريب شبابه في بورسعيد

وتناولت المحاضرة الأولى التي حاضر فيها الدكتور محمود ممتاز، استشاري تدريب، تعريف كل من القيادة والإدارة والفرق بينهما، فضلًا عن توضيح الفرق بين القائد والمدير،  والسمات التي يتميز بها القائد الناجح.

بينما تناولت المحاضرة الثانية، والتي حاضرت فيها الدكتور أمل عصفور عضو مجلس النواب وأمين مساعد أمانة المرأة المركزية، شرحًا مبسطًا حول الأحزاب وفكرة ورؤية الحزب واتساقها مع أهدافه وبرامجه السياسية، فضلًا عن توزيع هذه الرؤية على الأمانات المختلفة.

الأحزاب السياسية.. الرؤية والهدف

ويهدف هذا المعسكر إلى إعداد قادة اجتماعيين قادرين على تحمل المسئولية، وتدريبهم على استثمار قدراتهم البشرية، وكذلك التعرف على الاقتصاد الأزرق، الذي يعطي الأولوية لركائز الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

الجدير بالذكر، أن هذا المعسكر يقام خلال الفترة من 27-30 من يونيو الجاري بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين ومشاركين من أمانات الشباب في محافظات (القاهرة - القليوبية - الدقهلية  - الشرقية  - دمياط - بورسعيد - السويس - جنوب سيناء).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.