السبت، 06 يوليو 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شرط كولر «يُعطل» انتقال محمد الشناوي للدوري السعودي (خاص)

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات جديدة في ملف رحيل الحارس الدولي محمد الشناوي للدوري السعودي، موضحًا موقف الإدارة من التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشناوي يتصدر قائمة المطلوبين للعب في الدوري السعودي

وتصدر محمد الشناوي مشهد اللاعبين المطلوبين للانتقال للدوري السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، وبالتحديد لفريق الوحدة، الذي يسعى لتعزيز صفوفه قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الجمهور» أن إدارة الأهلي ولجنة التخطيط لا يمانعان إطلاقًا رحيل الشناوي خلال الانتقالات الجارية، خاصة أن اللاعب لديه رغبة في خوض تجربة خارجية.

وتابع المصدر: «الأهلي عرض الأمر على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي أكد أيضًا أنه ليس لديه مانع أيضًا في رحيل الشناوي خلال الفترة الجارية، بشرط التعاقد مع حارس مرمى مميز وصاحب خبرات يخلفه في قائمة الأهلي».

وأضاف: «الأهلي عرض على كولر تجديد عقد محمود الزنفلي، فور رحيل محمد الشناوي، لكن المدرب السويسري رفض وأصر على موقفه بضرورة استقدام حارس مرمى مميز».

شرط كولر لرحيل الشناوي بدون التعاقد مع حارس مميز

وواصل المصدر تصريحاته قائلًا: «في حالة عدم تعاقد الأهلي مع حارس مميز بديل، لن يرحل الشناوي عن صفوف الأهلي، خاصة أن كولر يرى أن الفريق سيحتاج إلى حارس ذو خبرات عالية، بجوار مصطفى شوبير، نظرًا لتلاحم وضغط المباريات التي يعاني منه الأهلي».

وأتم: «هناك حالة واحدة من الممكن أن يتراجع فيها كولر عن موقفه بشأن ضم حارس بديل للشناوي، وهي بقاء بقاء حمزة علاء في صفوف الفريق وعدم رحيله في انتقالات الصيف الجارية».

ومن ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في المباراة التي يستضيفها ستاد الكلية الحربية ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز مساء الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الكلية الحربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

موقف الأهلي وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من خلال 20 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة، بينما يحتل طلائع الجيش المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.