الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايدن وزوجته في مطعم، ورواد مواقع التواصل: دعاية انتخابية (فيديو)

بايدن في المطعم

بايدن في المطعم

أسامة إبراهيم

تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته لأحد المطاعم عقب المناظرة مع منافسه دونالد ترامب.

ضحكات وابتسامات لكنه "تصرف مزيف"

وانتقد رواد السوشيال ميديا هذا التصرف واعتبروه مزيفا علي الرغم من الضحكات والابتسامات التي انطلقت فور دخوله خلف زوجته جيل بايدن إلى مطعم Waffle في أتلانتا بولاية جورجيا.

بايدن يتطلع إلى زيارة المطعم مرة أخري

ونشر بايدن في حسابه على منصة "إكس" مقطع فيديو وعلق عليه بأنه يتطلع إلى زيارته المقبلة للمطعم.

كما التقط بعض رواد المطعم صور سيلفي مع الرئيس الأمريكي وقالت له إحدى الفتيات بأن "لديك الدعم من جهتنا".

شعبية ترامب تصل لنحو 49%، مقابل 47% لبايدن

ووفقا لاستطلاع الرأي الأخير الذي أجرته شبكة سي إن إن الأمريكية، فإن شعبية دونالد ترامب على الصعيد الوطني وصلت لنحو 49%، مقابل 47% بالنسبة للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وحسبما أوضحت شبكة سي إن إن الأمريكية، فإن المناظرات الرئاسية التي تعد تقليدًا سياسيًا انطلق منذ عقود عدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تسهم بصورة ملحوظة فى رفع أو خفض شعبية أي من المرشحين حسب أدائه في المناظرة، وكذلك تصريحاته، خاصًة وأن هناك ناخبون لا يظهرون تأييدًا واضحًا لأي جانب سياسي أو حزب سياسي معين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.