الخميس، 04 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة الأولى، رقم سلبي لـ «ميسي ورونالدو» في البطولات القارية

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي

حسين العجيلي

سجلت مشاركات الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في البطولات القارية، رقمًا سلبيًا، يحدث للمرة الأولى عبر تاريخ مشاركتهما في بطولتي كوبا أمريكا واليورو.

منتخب الأرجنتين يتأهل لثمن نهائي كوبا أمريكا 2024

وحسم منتخب الأرجنتين، تأهله لدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة، بعد مشوار مضيء على المستوى الجماعي خلال دور مجموعات البطولة.

البرتغال «الباهت» يتأهل لثمن نهائي بطولة يورو 2024

ورغم تأهل منتخب البرتغال متصدرًا لمجموعته، إلا أنه لم يكن الأفضل في الأداء خلال مشواره بدور المجموعات، كما أن مبارياته الأولى التي فاز بها، لم يسجل عددا مرضيًا من الأهداف، ويمكننا القول أنه خيب آمال جماهيره، التي كانت تنتظر انفجارًا على مستوى أداء الكتيبة الأندلسية.

رقم سلبي لـ«ميسي ورونالدو» في البطولات القارية

وحقق الثنائي رونالدو وميسي رقمًا سلبيًا، للمرة الأولى، حيث لم ينجحا في التسجيل خلال مرحلة دور المجموعات في البطولات الدولية «كوبا أمريكا 2024 - يورو 2024».

مشوار الأرجنتين في كوبا أمريكا

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بفوز على حساب كندا بنتيجة «2-0»، ثم حسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي بتغلبه على تشيلي بنتيجة «1-0» في الجولة الثانية، وأنهى مشواره في دور المجموعات بفوز أخير على بيرو بهدفين دون رد، ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، ويُعد منتخب راقصو التانجو أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

مشوار منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»

واستهل رفاق كريستيانو رونالدو مشوارهم بدور مجموعات أمم أوروبا، بمواجهة منتخب جمهورية التشيك، وواجه البرتغاليون صعوبة على مدار المباراة، رغم ضعف المنافس، لكنهم حققوا فوزًا صعبًا في اللحظات الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الجولة الثانية، التقى منتخب البرتغال نظيره التركي، بهدف تصحيح المسار في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، واستعادوا نغمة الأداء المميز، وأسقطوا الكتيبة التركية بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصلوا تربعهم على عرش صدارة المجموعة السادسة.

وأنهى منتخب البرتغال مشواره بدور مجموعات بطولة أمم أوروبا نهاية مؤسفة، حيث تجرع هزيمة مدوية أمام منتخب جورجيا، الوافد الجديد بالبطولة الأوروبية، بنتيجة هدفين نظيفين، وهي أحد أبرز مفاجآت البطولة في نسختها الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.