الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك، تطور جديد بـ «الأخضر»

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى

عبد الرحمن المصري

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية، شهد تباينًا ملحوظًا في التعاملات الصباحية لليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وذلك على الرغم من عطلة القطاع المصرفي في هذه الذكرى التاريخية في عمر البلاد.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

وتباين سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك المصرية، حيث شهد سعره ارتفاعًا طفيفًا في البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المحلي، في ذكرى الثلاثين من يونيو.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي

حدد البنك المركزي المصري، سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد 30 يونيو 2024 بمبلغ 47.98 جنيهًا للشراء، و48.08 جنيهًا للبيع.

ويعتبر سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي استرشادي، لباقي البنوك العاملة في السوق المصرفية المحلية، ويتحدد وفقًا لمستوى العرض والطلب، منذ حرر سعر صرف الجنيه مقابل الدولار في يوم 3 مارس 2024.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي

عرض البنك الأهلي المصري «أكبر بنك في مصر» سعر الدولار الأمريكي بمبلغ 47.98 جنيهًا للشراء، و48.08 جنيهًا للبيع، وذلك خلال اليوم 30 يونيو 2024.

سعر الدولار في بنك مصر

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر، سجل مبلغًا مقداره 47.98 جنيهًا للشراء، و48.08 جنيهًا  للبيع، وذلك خلال تعاملات اليوم الأحد الثلاثين من يونيو.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري 30 يونيو

سعر الدولار في بنك CIB

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، في البنك التجاري الدولي CIB سجل مبلغًا مقداره، 47.98 جنيهًا للشراء، و48.08 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الإسلامي

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، الموافق 30 يونيه 2024، سجل مبلغًا مقداره، 48.02 جنيهًا للشراء، و48.12 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية، الموافق الأحد 30 يونيو 2024، سجل مبلغًا مقداره 47.98 جنيهًا للشراء، و48.08 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة اليوم

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك القاهرة، سجل مبلغًا مقداره 47.98 جنيهًا للشراء، و48.08 جنيهًا للبيع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.