الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام وإبراهيم حسن يهنئان الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

حسام حسن - إبراهيم حسن

حسام حسن - إبراهيم حسن

حسين العجيلي

ثورة 30 يونيو، انضم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، إلى قائمة الرياضيين الذين أرسلوا برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بخصوص الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

حسام حسن يهنئ الرئيس السيسي بذكر ثورة 30 يونيو

وقدم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، ومؤسسات الدولة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك تعبيرًا عن دورهم الوطني، واحتفالًا بالأعياد القومية المصرية.

حسام حسن يهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

وأكد التوأم عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة وفارقة في تاريخ مصرنا الغالية، حيث أكدت تلاحم الشعب وسائر مؤسساته الوطنية في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

الرئيس السيسي يتحدث عن ثورة 30 يونيو

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، التحية إلى شعب مصر العظيم بمناسبة ثورة 30 يونيو، من خلال منشور على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الرئيس السيسي: «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وتابع: «فمنذ أحد عشر عامًا، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود»، مضيفًا: «واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات».

ووجه الرئيس السيسي التحية للشعب المصري قائلًا: «فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين».

واختتم الرئيس، كما جدد العهد مع المصريين في هذه الذكرى الغالية قائلًا: «أؤكد أن مصر لن تتخلى أبدًا عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلًا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.