السبت، 06 يوليو 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق الشيخ: بحب أغاني رضا البحراوي، ولا أمانع في عمل دويتو معه (خاص)

طارق الشيخ

طارق الشيخ

ندى يوسف   -  

كشف المطرب الشعبي طارق الشيخ، عن موقفه تجاه التعاون مع المطرب رضا البحراوي في دويتو غنائي، موضحًا أنه يرفض التعاون مع مؤدي المهرجانات، وليس لديه أي موقف ضد مطرب شعبي.

طارق الشيخ: ليس لدي مشكلة مع رضا البحراوي 

وقال «الشيخ» خلال لقائه بموقع «الجمهور» الإخباري، إنه ليس لديه أي مشكلة مع المطرب رضا البحراوي، بل العكس تمامًا بحب أغانيه، ولا أمانع في التعاون معه بدويتو غنائي.

وأكد طارق الشيخ، أنه إذا عرض عليه التعاون مع رضا البحراوي، سيوافق على الفور، مشيرًا إلى أن أزمته مع مؤدي المهرجانات، لافتًا إلى أنهم يفسدون الذوق العام.

آخر أعمال طارق الشيخ

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب طارق الشيخ، مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية «حد سكة»، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بالتعاون مع المطرب السوري وسام هلال.

«حد سكة» من كلمات إبراهيم محمد وألحان إسلام عاطف، ومزج وسام في الدويتو بين خبرة مسيرته الموسيقية كدي جي وموزع موسيقى إلكترونيك وبين قوة صوت وحضور طارق الشيخ في مزيج شعبي إلكتروني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.