الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلاتينبرج يُكذب عصام عبدالفتاح: «لم أساعد الأهلي وسأقاضيك» (خاص)

مارك كلاتينبرج

مارك كلاتينبرج

إسلام عبدالجليل

علق «مارك كلاتينبرج» الحكم الإنجليزي ورئيس لجنة التحكيم السابق على حديث عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق حول مساعدة الأهلي في الفوز بإحدى المباريات في بطولة الدوري، وذلك بعد هجوم عصام عبدالفتاح الذي اتهم الأول بمحاولة التلاعب في تقنية الفار لاحتساب هدف للأهلي في مرمى فاركو.

وقال «كلاتنبيرج» في تصريحات خاصة لـ«لجمهور »: أريد أن أسأله سؤالا واحدا، كيف يمكنني أن أفعل هذا جسديًا ولم أكن موجودًا أبدًا في غرف VAR بأيام المباريات، فكيف يمكنني التحدث مع VAR أو التلاعب بالفيديو؟».

وتابع الحكم الإنجليزي: «إذا كان هذا الشخص يرغب في ذكر أي تطابق ولديه دليل واضح، إذا لم يكن الأمر كذلك، سأتخذ الإجراءات القانونية ضده».

عصام عبدالفتاح يهاجم منظومة التحكيم

وفي وقت سابق، ادعى عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق، تدهور المنظومة التحكمية في ظل وجود خبراء أجانب وإدارة ملف التحكيم بشكل خاطئ.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الكورة مع فايق» المذاع على قناة «إم بي سي مصر 2»: «الأهلي هو الأقوى في المنظومة الرياضية في مصر ويليه رابطة الأندية ثم نادي الزمالك ويليه اتحاد الكرة».

وأضاف: «الخبراء المصريين الحقيقين نجحوا في تطوير المنظومة التحكمية المصرية وعدم الاهتمام بالتحكيم واعتباراه الحلقة الأضعف في المنظومة أدى لتدهور المنظومة والحكام هم العنصر المظلوم في كرة القدم المصرية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.