السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريف خير الله لـ«الجمهور»: المشاركة في «الاختيار» شرف وتكريم لأي ممثل

شريف خير الله

شريف خير الله

مصطفى شلي

بعد عودته القوية للعمل الفني، من خلال مشاركته في مسلسل «الاختيار 3»، كشف الفنان شريف خير الله لموقع «الجمهور» في تصريح خاص له، عن سعاته بالمشاركة في عمل وطني مثل مسلسل «الاختيار3».

شريف خير الله : بعت كل ما أملك لمواجهة التزاماتي وخفت من النوم على الرصيف |  خبر | في الفن
الفنان شريف خير الله

وتحدث «خير الله» في تصريح خاص مع «الجمهور»: «العمل يجسد واقع مر به جميع المصريين في ذلك الوقت مما يلقي على عاتقه وعاتق كل فريق العمل مسئولية كبيرة في نقل الصورة كما عاشها الجميع».

وأردف: «المشاركة في عمل مثل «الاختيار» شرف لأي ممثل وتكريم له، وفخور بمشاركتي في هذا العمل مع المخرج بيتر ميمي، وشعرت بمسئولية كبيرة على عاتقي تجاه هذه الشخصية».

شريف خير الله وأحمد السقا

وفي وقت سابق، تحدث «خير الله» عن خلافه مع الفنان أحمد السقا، وضح أنه في الفترة الأخيرة لا يوجد أي خلاف بينهم.

وقال: «التقيت بأحمد السقا في تصوير الاختيار، وسعدت بالعمل معه مجددا، وجلسنا سويا نسترجع الذكريات، واعتذرت له عن أي أمر قد يكون أزعجه من تصرفاتي بالماضي، لكنه أكد لي أنه لا يوجد أي خلاف بيننا».

مسلسل الاختيار 3

وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة «الإخوان المسلمين» إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.