الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كشف أمرهم»، التحقيق مع 5 أشخاص لإلقائهم طفل من الطابق الخامس بالقاهرة

طفل_ارشيفية

طفل_ارشيفية

محمد شراط

تستكمل النيابة العامة بالقاهرة، التحقيقات مع 5 أشخاص لقيامهم بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعد ان كشف امرهم اثناء محاولتهم سرقة منزل والد المجني عليه 

بلاغ مديرية أمن القاهرة

ترجع احداث الواقعة، عندما وردت معلومات الي مديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات الحكومية يفيد باستقبال طفل عمره في العقد الثاني من عمره، مصاب بكسور وسحجات وكدمات ونزيف داخلي.

المباحث تستجوب أهل المجني عليه 

وعلي الفور انتقل رجال المباحث الي محل البلاغ تبين صحته استجواب أهل المجني عليه إفادة بقيام 5 أشخاص، بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، تصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

القبض علي المتهمين 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنه اللازمة لضبط المتهمين، تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين  بالواقعة، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.

عقوبة القتل في القانون المصري

نصت المادة 230، على أن كل من قتل نفساً عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام، كما نصت المادة 238 من قانون العقوبات، على أن من تسبب خطأ في موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

الجدير بالذكر أن عقوبة القتل العمدى أو الخطأ، ترتفع أو تخفف وفقًا للظروف المشددة أو المخفف للعقوبة، ومدى توافرها على الجريمة المنظورة أمام جهة القضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.