الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 15 مليون جنيه، «عصابة الماكس» في المركز الثالث ضمن أفلام عيد الأضحى

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس

جلال أيمن

يستمر فيلم «عصابة الماكس» في تحقيق المركز الثالث بموسم عيد الأضحى، وذلك عندما حقق أمس الجمعة، 745 ألف جنيها ليبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 15 مليون جنيها. 

فيلم عصابة الماكس 

بدأ العرض الأول لفيلم «عصابة الماكس»، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، ويعد الفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، ويشاركه بطولة الفيلم كل من روبي ولبلبة ومحمد لطفي وحاتم صلاح وأحمد فهيم وأوس أوس وصلاح عبد الله ومصطفى بسيط، ويعد الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان. 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.