السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مسار إجباري» تحتفل بـ 20 عاماً على إنشاء الفرقة في ساقية الصاوي

فرقة مسار إجباري

فرقة مسار إجباري

جلال أيمن

A A

تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء حفل غنائي جديد في 18 يوليو القادم ،وذلك لمرور 20 عام على إنشاء الفرقة، ومن المقرر إقامة الحفل في ساقية الصاوي بفرع جامعة النيل في الشيخ زايد. 

حفل مسار إجباري 

نشر فريق مسار إجباري البوستر الخاص بالحفل على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام » وعلقوا « هنحتفل معاكم بـ 20 سنة مسار إجباري في حفلة مختلفة، هيكون معانا فيها ضيوف كتير من اللي شاركونا رحلتنا من أول ما بدأنا .. الحفلة هتكون ساقية الصاوي.. فرع جامعة النيل في الشيخ زايد.. سعر التذاكر من 250 - 400 جنيه». 

وفي وقت سابق، أحيا فريق مسار إجباري حفلًا غنائيًا كبيرًا في المتحف الكبير لصالح إحدى شركات السيارات وسط حضور نخبة من نجوم الفن والرياضة.

وكان في استقبال فريق مسار إجباري، منظم الحفلات محمد منصور، وقدموا خلال الحفل مجموعة من أغانيهم التي لاقت تفاعلاً من كل الحضور منها «روح الروح، مخبيالنا ايه يا دنيا، اسف» وغيرها، وكان ضمن الحضور اللاعب حازم امام وسعد سمير ومحمد ابو العلا والفنان عمرو وهبة.

ويشار إلى أن فرقة مسار إجباري تأسست في عام  2005، اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية في أماكن مختلفة، فشاركوا في مهرجانات دولية في أوروبا  والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات.

search