الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده: كان عنوان الرجولة والجدعنة

حسن الرداد

حسن الرداد

جلال أيمن

أحيا الفنان حسن الرداد ذكرى رحيل والده، وذلك بعد مرور 20 عاما على وفاته، من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

ذكرى وفاة والد حسن الرداد 

وعلق حسن الرداد: «الذكرى السنوية العشرين لوالدي السيد نبيل الرداد، أبويا اللي علمني معنى الرجولة والشجاعة وإني ما أخاف غير من ربنا وأقول الحق لو على رقبتي». 

وقال: « كان عنوان الرجولة والجدعنة، وكانت حياته في خدمة الناس بلا مقابل، مواقفه السياسية مثيرة جدا ومواقفه الإنسانية مع الناس البسيطة أكثر». 

واختتم: «الله يرحمك يا أبويا ويسكنك فسيح جناته، مفيش كلام أقدر أعبر به عنك وعن شخصيتك الفريدة اللي عمري ما قابلت زيها أبدا، ربنا يرحمك يا أبويا وإلى لقاء في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لوالدي السيد نبيل الرداد». 

أعمال حسن الرداد 

يعرض لحسن الرداد برنامج «الليلة دوب»، هو برنامج مسابقات يقدمه حسن الرداد الأربعاء من كل أسبوع، على قناةmbc، ويقوم فيه باستضافة مجموعة من نجوم الوطن العربي، ليدخل معهم في العديد من التحديات والمسابقة الموسيقية في إطار كوميدي لايت.

وكان آخر أعماله مسلسل «محارب»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي وعفاف شعيب ومحمود ياسين جونيور ومحمود البزاوي ونور محمود وعابد عناني وتامر عبد المنعم وسلوى عثمان وحسني شتا، ويعد المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات.