الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تركي آل الشيخ يشيد بمسرحية «ملك والشاطر»: مكسرة الدنيا في الرياض

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

جلال أيمن

أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بمسرحية «ملك والشاطر»، بطولة الفنان أحمد عز والفنانة يسرا، التي تعرض حاليا في الرياض. 

إشادة تركي آل الشيخ بمسرحية ملك والشاطر 

نشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض». 

مسرحية ملك والشاطر 

سبق، وقد روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لمسرحية ملك والشاطر، بطولة الفنانة يسرا والفنان أحمد عز والعديد من نجوم الفن.

ونشر تركي آل الشيخ، البوستر الرسمي لمسرحية ملك والشاطر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي.. من 26 يونيو حتى 6 يوليو».

وتدور قصة مسرحية «ملك والشاطر» حول الشاطر حسن، الذي يخوض مغامرة خطيرة من أجل الحصول على «السعسع الأسود»، الذي طلبته الملكة «ست الكل» مهرا لكي يتزوجها، حتى تشفى من اللعنة التي أصابتها منذ عدة سنوات.

ويشارك في مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، والفنانة يسرا، عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم: الفنان سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.