الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد لحظة استئناف مباراة المانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب الأحوال الجوية

مايكل أوليفر

مايكل أوليفر

إسلام عبدالجليل

استأنف مايكل أوليفر حكم مباراة ألمانيا والدنمارك المباراة بعدما توقفت، بسبب سوء الأحوال الجوية، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، بعد 35 دقيقة من الشوط الأول، وقام حكم المباراة بالسماح للاعبي الفريقين الخروج من أرضية الملعب في انتظار تحسن الأحوال الجوية.

سجل منتخب ألمانيا الهدف الأول في مرمى منتخب الدنمارك، من ركلة ركنية عن طريق شلوتربيك، في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وألغى حكم المباراة الهدف بسبب اعتراض كيتميتش لاعب منتصف ملعب المنتخب الألماني لمدافع منتخب الدنمارك.

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الدنمارك، في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”، والتي تقام على أرضها حتى 14 يوليو القادم.

ويسعى «المانشافت» لاستعادة بريقهم القاري، وهم يخوضون المواجهة التي تجمعه بنظيره الدنمارك، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدور ثمن النهائي، من النسخة 17 ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في أمم أوروبا يورو 2024

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نيكو شلوتربيك - أنطوان روديجير - راوم - كيميتش.

خط الوسط: توني كروس - روبرت أندريتش - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - ليروي ساني.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

ومن المقرر أن يلعب منتخب ألمانيا مباراته أمام الدنمارك مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، في بطولة يورو 2024 التي تقام على الأراضي الألمانية.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في الشرق الأوسط، وسيتم بث مباراة ألمانيا والدنمارك على beIN Sports HD 1 Max، بتعليق عصام الشوالي، وbeIN Sports HD 2 Max بتعليق أحمد البلوشي.

منتخب ألمانيا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.