السبت، 06 يوليو 2024

02:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو أديب: «راجع بكره من لندن أو بعده علشان الناس متفهمش حاجة تاني»

عمرو أديب

عمرو أديب

محمد النجار

وجة الإعلامي عمرو أديب رسالة لمتابعي برنامجه قائلا: أنا راجع بكرة أو بعده من لندن علشان الناس متفهمش أي حاجه تاني، وذلك خلال بث لبرنامجة من لندن. 

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادتة الغامرة بمستوى الاستثمار المصري الأوروبي، لافتا إلى أن الاستثمار المصري حاجة مشرفة للغاية.

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت، إن الاستثمار أفضل من القروض بكثير وأن الاستثمار في المنطقة خلال الفترة الحالية بيجري وراه دول غنية جدا وأن الاستثمار في الوقت الحالي لم يعد للدول المحتاجة فقط.

وعلق أديب على مؤتمر الاستثمار الاقتصادي قائلا: مؤتمر كبير ويضم العديد من المسئولين وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


وأضاف: “إنت كده حاشد كل قوتك علشان توصل رسالة للعالم إنك جاد جدا، واصفاً بأن المؤتمر مستواة عالي فوق الوصف وأن الإعداد لهذا المؤتمر يعطي رسالة لكل المتواجدين في أوروبا بأن مصر بلد تستحق الاستثمار”. 


وواصل أديب حديثه أن فرص الاستثمار في المستقبل أفضل مليون مرة من قصة القروض وأن هذه الطريقة في نقل الأموال لمصر عن طريق الاستثمار تعتبر أفضل طريقة.

واستطرد أن الناس بتطالب باستمثارات عديدة في الفترة المقبلة مثل مشروع "رأس الحكمة"، وغيرها من الاستثمارات الكبيرة التي تنعش الاقتصاد المصري.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.