الثلاثاء، 02 يوليو 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد سينمائي هندي يشيد بفيلم أميتاب باتشان الجديد: فريد من نوعه

فيلم Kalki

فيلم Kalki

جلال أيمن

أشاد الناقد السينمائي الهندي الشهير تاران أدارش، بالفيلم الهندي «Kalki»، أحدث إصدارات السينما الهندية، ويعد أيضا أحدث أفلام الأسطورة الحية للسينما الهندية أميتاب باتشان، الذي بدأ عرضه في دور العرض الهندية بدءا من يوم 27 يونيو الماضي. 

 إشادة ناقد هندي بفيلم أميتاب باتشان الجديد 

كتب الناقد الهندي تغريدة على صفحته الرسمية عبر منصة «إكس»، وعلق قائلاً: «فيلم Kalki يتمتع بأسلوب فريد من نوعه في صناعة السينما والنصف الثاني من الفيلم كان غاية الروعة، وكان الممثل Prabhas في أفضل حالاته الفنية، واستطاع المخرج Nagashwin، أن يخلق عالم مذهل ببراعة، لذا استعدوا لأقوى إعصار سينمائي في شباك التذاكر». 

وأضاف: «أن المخرج Nagashwin استحضر عالما يجمع بين العديد من الحلقات المذهلة والذكاء البصري، ومن المؤكد أن تفسيره لملحمة الخير مقابل الشر المزينة بمؤثرات بصرية مذهلة وأنه سيتركك مذهولا، أود أن أشير بشكل خاص إلى الأكشن بين أميتاب باتشان و Prabhas إنه محير للعقل». 

واستكمل: «Prabhas النجم الأكثر إثارة وتميزا بالفيلم، أميتاب باتشان رائع، كمال حسن رائع، مشاهدة المحاربين القدامى المنجزين تجربة لا يمكن وصفها بمجرد كلمات، ديبيكا بادكون رائعة تتنقل فيها جزء من السلطة والحماس».  . 

فيلم Kalki 

 تدور أحداث الفيلم  في إطار من المغامرات والخيال العلمي حول الإله الهندوسي (فيشنو)، الذي يهبط على كوكب الأرض، ويبدأ رحلته في سبيل تحقيق العدالة والتصدي لمختلف قوى الشر التي تُهدد البشرية، ويعد الفيلم من بطولة أميتاب باتشان وبرابهاس وديبيكا بادكون، ومن تأليف وإخراج ناج آشوين. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.