الخميس، 04 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تقاوم انقطاع الكهرباء»، مروحة شحن تغزو السوق بـ225 جنيها

مروحة تعمل يالشحن

مروحة تعمل يالشحن

إيناس خاطر

يبحث عدد كبير من المواطنين عن بديل للمراوح التي تستخدم عند انقطاع الكهرباء، وذلك في محاولة للبحث عن أرخص أسعار المراوح سعراً، نظراً لارتفاع أسعار التكييفات ووصولها إلى أرقام قياسية لا تستطيع أغلب الفئات شراءها.

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري، أرخص أسعار 7 مراوح التي تستعمل بشحن البطاريات، والتي جاءت علي النحو التالي:

أرخص 7 مراوح تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء

-سجلت سعر مروحة المكتب “نانوتك” قابلة للشحن بفيشة الكهرباء بسعر 225 جنيهاً.

-بلغت مروحة صغيرة USB للشحن، بسعر 295 جنيهاً.

- مروحة نانوتك الصغيرة للمكاتب تعمل بثلاث سرعات ، بسعر 300 جنيه.

-سعر مروحة مكتب صغيرة محمولة ببطارية قوة 2 أمبير في الساعة، بـ 390 جنيهاً.

-سعر  مروحة جيب صغيرة قابلة للشحن من خلال USB ببطارية 2 أمبير ، بـ400 جنيه.

-سعر مروحة مكتب ببخاخ رذاذ وقابلة للشحن وتأتي بنحو قيمة 429 جنيها، حيث أنها تحتوي على ضوء ليد ليلي وتعمل بالبطارية.

-سعر مروحة تدوير الهواء بإضاءة LED قابلة للشحن بـUSB، حوالي 500 جنيه.

جدير بالذكر، شهدت أسعار المراوح انخفاضًا ملحوظا في الأسواق، بالإضافة إلى تراجع في أسعار الأجهزة الكهربائية بنسبة 10%، كما ذكر وافي أبو سمرة عضو شعبة الأجهزة الكهربائية للجمهور، وذلك نتيجة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه بعد تحرير سعر الصرف، بالإضافة لتوافر عدد كبير من المعروض بالسوق المحلية وكرود حركة الشراء عليه.

وكشف عضو شعبة الأجهزة الكهربائية عن أسعار بعض المراوح حالياً، حيث تتراوح ما بين 700 إلى 3200 جنيه، حيث بلغت سعر  المروحة العمود فريش نحو 1300 جنيه، بينما سعر  المروحة العمود ماركة تورنيدو يتراوح ما بين 1600 و1700 جنيه.

وتتراوح أسعار المراوح السقف ما بين 800 إلى 2500 جنيه حسب الماركة، ويتراوح سعر المبرد الصحراوي من 3000 جنيه إلى 5000 جنيه، فيما تتراوح أسعار الفريزرات ما بين 7000 إلى 18000 حسب الحجم والماركة، ويبلغ سعر  مروحة سقف ماركة رافال نحو 913 جنيهًا، وسعر  مروحة سقف ماركة ستار 3204 جنيهات.

كما وصل سعر المروحة الحائط فريش ما بين 1000 و1400 جنيه، أما بالنسبة لسعر مروحة سقف رافال ليد فبلغ نحو 1042 جنيهًا، وسعر المروحة السقف 5 سرعات 3 ريشة ماركة إيه تي إيه بلغ نحو 690 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.